المجلس الجماعي لجرادة ينهي أشغال الدورة العادية لشهر ماي2022

المجلس الجماعي لجرادة ينهي أشغال الدورة العادية لشهر ماي2022 .
انعقدت يومه الخميس 12 ماي 2022 بقاعة الاجتماعات التابعة لجماعة جرادة ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا أشغال الجلسة الثانية والأخيرة من الدورة العادية لشهر ماي برئاسة السيد عبد الله درويش رئيس جماعة جرادة وبحضور السيد باشا المدينة والسادة نواب وأعضاء المجلس إلى جانب السادة أطر الجماعة و السيد المدير الإقليمي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بجرادة والسيد المدير العام لمصالح مجلس عمالة إقليم جرادة.
وقد تضمن جدول أعمال هذه الجلسة الثانية 13 نقطة كلها تتعلق بمشاريع اتفاقيات الشراكة في إطار برنامج أوراش ( أنظر جدول أعمال هذه الدورة المنشور بهذا الموقع ).
وبعد تقديم عرض من طرف السيد المدير الإقليمي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بجرادة وعرض ٱخر من طرف السيد المدير العام لمصالح مجلس عمالة إقليم جرادة ، شرع المجلس في مناقشة العرضين وطرح مجموعة من الملاحظات والتساؤلات حول برنامج أوراش التي تندرج اتفاقيات الشراكة في إطاره.
وبعد نقاش مستفيض تم خلاله تقديم مجموعة من التوضيحات والشروحات ، صادق المجلس بإجماع أعضائه الحاضرين على جميع الاتفاقيات المعروضة على أنظاره باستثناء الاتفاقية موضوع النقطة العاشرة التي صادق عليها بالأغلبية . وأكد المجلس في مقرراته على رفع ملتمس من أجل إشراك الجماعة في عملية انتقاء المستفيدين من الورش، لتختتم أشغال الدورة العادية لمجلس جماعة جرادة لشهر ماي2022 بتلاوة رئيس المجلس لبرقية ولاء و إخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

عن admin

شاهد أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.