المصادقة على النظام الداخلي لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لجماعة جرادة

إنعقد يوم الجمعة 16 شتنبر 2022 مساء بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة أول اجتماع لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع ترأسه رئيس الهيئة وحضره كل من منسق الهيئة وموظف الجماعة المكلف بملف تشكيل الهيئة .
وخصص هذا الاجتماع للدراسة والمصادقة على مشروع النظام الداخلي المعروض على أنظار ا لهيئة حيث تمت مناقشة هذا النظام مناقشة مستفيضة لمواده مادة بمادة وأسفرت على المصادقة عليه بإجماع الأعضاء الحاضرين.
وبهذه المناسبة ،  أخبر موظف الجماعة أعضاء الهيئة ببرنامج دعم المشاركة المواطنة الذي يموله الاتحاد الأوروبي و يتم تنفيذه من طرف الوكالة البلجيكية للتنمية Enabel  بالشراكة مع المديرية العامة للجماعات الترابية حيث اختيرت جماعة جرادة من بين 12 جماعة تجريبية في إطار هذا البرنامج . ودعا موظف الجماعة رئيس الهيئة وأعضاؤها إلى المشاركة في ورشة عمل أو ما سمي ب ( مجموعات التركيز Focus groups) المتعلق بتشخيص مقاربة النوع على مستوى الجماعة والتي سيشرف على تأطيرها القائمون على البرنامج أيام 22 و23 من الشهر الجاري.
واختتم الاجتماع بكلمة شكر فيها رئيس الهيئة الحاضرين بعدما سجل أسماء الأعضاء السبعة الممثلين للهيئة و الراغبين في المشاركة في أشغال مجموعة التركيز الثانية التي ستنعقد مساء يوم الخميس 22 شتتبر 2022 بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة. 

عن admin

شاهد أيضاً

AVIS D’APPEL D’OFFRES  OUVERT TRAVAUX D’AMENAGEMENT D’UN NOUVEAU CIMETIERE A HASSI BLAL,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.